عالم آبل: آبل تطلق حملة دعائية جديدة بعنوان “لماذا الآيفون؟”


عالم آبل: آبل تطلق حملة دعائية جديدة بعنوان “لماذا الآيفون؟”


Posted: 17 Mar 2013 03:27 AM PDT
17 03 2013 08 50 04 آبل تطلق حملة دعائية جديدة بعنوان لماذا الآيفون؟
قامت آبل اليوم بإطلاق حملة إعلانية جديدة على موقعها الإلكتروني بعنوان “لماذا الآيفون؟”، وقامت فيها بتوضيح عدد من الإسباب التي تجعل الناس يقعون في حب أجهزة الآيفون الخاصة بهم، حيث تأتي الحملة مدعمة بصور ورسوميات جديدة في صفحة خاصة لذلك، بالإضافة إلى رسائل بالبريد الإلكتروني.
الصفحة المذكورة تحتوي على العديد من المميزات الخاصة بالآيفون، من ضمنها حصول آبل على جائزة J.D. Power لرضا العملاء لثمانية سنوات على التوالي، الإنتباه على التفاصيل في تصميم الآيفون، شاشة ريتنا العالية الوضوح، عمر البطارية، معالج A6 القوي والفعَّال، وغيرها الكثير.
الجدير بالذكر أنَّ حملة آبل الإعلانية جائت بعد يومين فقط من إعلان سامسونج لجهازها القادم جالاكسي إس 4، حيث تقوم شركة سامسونج بحملات إعلانية موجه للجمهور بشكل عام، فيما تركز آبل على عامل تجربة المستخدم في أجهزتها، حيث جائت حملة آبل الجديدة للتركيز على تأثير تجربة المستخدم على كسب ولاء العملاء وزيادة رضائهم.
المصدر
Posted: 16 Mar 2013 10:30 PM PDT
iphone iFone آبل تخسر حقوق إستخدام اسم iPhone في المكسيك
ذكرت الصحيفة الأمريكية WSJ، بأنَّ آبل خسرت إلتماس للسماح لها بإستخدام الإسم التجاري “iPhone” في المكسيك، وهذه القضية موجودة منذ فترة ويبدوا بأنَّ ليس لها تأثير على المبيعات المتعلقة بالآيفون في المكسيك.
حيث عند تقديم آبل لتسجيل الإسم التجاري “iPhone” في المكسيك، قامت السلطة المعنية برفض الطلب كون الاسم مسجل مسبقاً، وعليه، قدمت آبل عريضة لإلغاء الإسم التجاري “Ifone” التابع لشركة مكسيكية لعدم إستخدامه، وقد وجدت المحكمة الفيدرالية المكسيكية بأنَّ الإسم مسجل منذ عام  2003 والشركة صاحبة الإسم كانت تستخدمه بشكل فعّال، وبناءً على ذلك تم رفض إلتماس آبل لاستخدام الإسم التجاري.
وقد ذكر محامي شركة Ifone بأنهم تقدموا فعلاً للمطالبة بتعويض الأضرار التي لحقت بهم جراء إستخدام آبل وثلاثة شركات إتصالات مكسيكية لاسم الشركة.
علماً بأنَّ هذه ليست المرة الأولى التي تصطدم بها آبل بمشاكل العلامات والأسماء التجارية، فقد تمت تسوية عدة قضايا أخرى في محاكم برازيلية وصينية.
المصدر
Posted: 16 Mar 2013 06:00 PM PDT
ipadmini2 توقعات بصدور جهاز iPad Mini بشاشة ريتنا في الربع الرابع من هذا العام
في مقابلة أجراها موقع CNET، ذكر باول سيمينزا أحد المحللين من شركة DispalySearch المتخصصة في متابعة خطوط توريد الشاشات بأنَّ شركة آبل تعتزم إصدار جهاز iPad mini بشاشة ريتنا العالية الوضوح في الربع الرابع من هذا العام.
وذكر سيمينزا بأنَّ شاشة الريتنا لجهاز آيباد ميني ستحمل دقة عرض 1536×2048 مع كثافة بيكسلات تصل إلى 324 بكسل لكل إنش (PPI)، وتعتبر شركة LG مرشح قوي لإنتاج هذا النوع من الشاشات بالإضافة إلى شركات أخرى مثل Sharp وJapan Display، علماً بأنَّ الأخيرة تقوم بتوريد الشاشات الخاصة بالآيفون 5 وتتطلع هذه الشركة إلى العمل على إنتاج شاشات الأجهزة اللوحة.
ونوه أيضاً، بأنَّ آبل وشركاها في توريد الشاشات قد يواجهون تحديات كبيرة لوضع شاشة بهذه المواصفات في جهاز يبلغ سمكه 7.2mm، والذي قد يؤدي إلى قيام آبل بزيادة سمك الآيباد ميني بعدة مليمترات قليلة كما حدث مع جهاز iPad 3.
المصدر


Posted: 16 Mar 2013 02:15 PM PDT
NewImage تأجيل موعد عرض فيلم (jOBS) ببطولة أشتون كوتشر إلى أجلٍ غير مسمى
قامت Open Road Films بتأجيل موعد إصدار الفيلم المنتظر jOBS ببطولة أشتون كوتشر، حيث كان مقرراً عرض الفيلم في شهر أبريل/نيسان من العام الحالي 2013، وقد تم تأجيله إلى أجل غير مسمى
وذكر مصدر داخلي في شركة Open Road Films لموقع Hollywood Reporter، أنَّ الشركة المنتجة قامت بتأجيل موعد إصدار الفيلم لكي تحصل على المزيد من الوقت لتتمكن من إشهار الفيلم وإعداد حملة إعلانية واسعة قبل عرض الفيلم في دور السينما.
المصدر
Posted: 16 Mar 2013 11:30 AM PDT
hero رفع دعوى قضائية على آبل بسبب شاشات معيبة لجهاز MacBook Pro Retina
تم رفع دعوى قضائية في المحكة الفيدرالية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية يُزعَمُ فيها قيام شركة آبل بتضليل مستهلكيها بعدم إعلامهم أنها تقوم باستخدام نوعين مختلفين من الشاشات في أجهزة MacBook Pro Retina، حيث أشارت التقارير بوجود مشكلة الضلال الخفية أو كما يعرف بـ Ghosting في الشاشات التي تم توريدها من شركة LG، فيما لا توجد هذه المشكلة في الشاشات التي تم توريدها من شركة Samsung.
وتظهر المشكلة عند قيام المستخدمين بعرض صورة معينة بشكل ثابت على الشاشة وتركها لمدة 10-20 دقيقة، وبعد أن يتم تغييرها تظهر بقايا أو ظلال للصورة لمدة لا تتعدى الدقائق وأحياناً أكثر من ذلك.
وذكرت الدعوى القضائية أن الشاشات المستخدمة تظهر اختلاف في درجات مستويات الأداء والجودة، وأن آبل أخطأت عندما قامت بتسويق جهاز MacBook Pro Retina كجهاز واحد، فيما كان عليها بأن تقوم بتسويقه كجهازين مختلفين مع توضيح أن الإختلاف يكمن في الشاشات المستخدمة سواءً كانت LG أو Samsung.
المصدر
Posted: 16 Mar 2013 10:30 AM PDT
Dropbox دروبوكس تستحوذ على تطبيق البريد الإلكتروني Mailbox الخاص بالآيفون
أعلنت شركة دروبوكس و عبر موقعها الإلكتروني عن نجاحها في الاستحواذ على تطبيق البريد الإلكتروني Mailbox الخاص بجهاز الآيفون ، و يعتبر التطبيق من التطبيقات التي لاقت نجاحاً و إقبالاً كبيراً من المستخدمين له في فترة قصيرة جداً ، حيث أن التطبيق لم يمضِ عليه منذ إطلاقه سوى بضع شهور فقط.
التطبيق يعتبر من التطبيقات المميزة و الذكية في طريقة تصفح البريد الإلكتروني ، و قد قام مطورو التطبيق بإصداره للآيفون بشكل مجاني ، و احتوى على مميزات في طريقة تصفح محتويات البريد الإلكتروني بطريقة سلسة و جميلة من خلال الاعتماد على خاصية السحب في قوائم عديدة .
و حول هذا الاستحواذ تحدث المدير التنفيذي لشركة دروبوكس السيد درو هيوستن :
“شعرنا أنه بإمكاننا مساعدة Mailbox في الوصول إلى الجمهور بشكل أسرع كثيراً ، و كلا الشركتين تشترك في جعل حياة الناس أسهل.”
و قد ذكرت شركة دروبوكس بأنها ستبقي خدمة تطبيق Mailbox كما هي ، و بمرور الوقت ستقوم الشركة باستخدام تقنية التطبيق في تعزيز خدماتها مثل مرفقات البريد الإلكتروني .
و قد تم بالفعل توقيع الشراكة بين الشركتين رسمياً ليصبح تطبيق Mailbox أحد الخدمات الرسمية لشركة دروبوكس المتخصصة في مجال تخزين البيانات و مشاركتها بين المستخدمين وذلك في صفقة وصلت إلى 100 مليون دولار.
عرض إعلاني لتطبيق البريد الإلكتروني Mailbox :

Powered by FeedBurner

;